موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

tNavigator

tNavigator هو برنامج قوي لمحاكاة خزانات النفط والغاز ديناميكيًا. هذا البرنامج هو جهد جماعي من الباحثين وفريق تطوير RFD. يمكن تثبيته على الأنظمة الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم وحتى مجموعات HPC. البرنامج مكتوب بلغة C ++ ويستخدم أحدث تقنيات المعالجة المتوازية ومسرعات الأجهزة. تتناسب سرعة وأداء هذا البرنامج مع قوة الأجهزة للنظام المضيف.
بالتأكيد ، إذا قمت بتشغيل البرنامج على أنظمة الكتلة مع نوى معالجة متعددة ، فسوف ترى زيادة كبيرة في سرعة عمليات المحاكاة والمعالجة. لزيادة سرعة معالجة النماذج المعقدة إلى الحد الأقصى ، لم يتم حجب أي تقنية ، وقد تم استخدام NUMA و Hyperthreading و MPI / SMP الهجينة وما إلى ذلك في المكان الصحيح. تم استخدام جميع هذه التقنيات لخدمة البرنامج بأقصى قدر من الكفاءة وتفوق على المنافسين الآخرين بهامش كبير.
في صفحة مقدمة هذا المنتج ، تعد المحاكاة التفاعلية إحدى السمات الرئيسية لهذا المنتج. في الواقع ، على عكس أدوات المحاكاة الأخرى ، لا يسمح هذا المنتج بالمراقبة فقط في وقت عمليات محاكاة المستودعات ، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بتغيير مطالبهم ومعلماتهم المطلوبة أثناء المحاكاة ببضع نقرات بالماوس. عرض النتائج. سيسهل هذا المحاكاة والدراسة البارامترية لخزانات النفط والغاز وسيوفر بالتأكيد الكثير من الوقت. نوصي باستخدام tNavigator كأحد أفضل الأدوات في هذا المجال إذا كنت مشتركًا في عمليات محاكاة المكامن في هندسة النفط والغاز أو حتى تحتاج إلى البحث في مجالك لأطروحتك النهائية.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016