موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

T-FLEX CAD:

T-FLEX CAD هو اسم مهندس برمجيات متخصص في تصميم الأدوات الميكانيكية. في الواقع ، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تصميم ومحاكاة مجموعة متنوعة من الأدوات والعناصر والآليات الميكانيكية. في الواقع ، قدم لك هذا البرنامج الأدوات اللازمة لتبسيط نمذجة التصميم الميكانيكي لك. تجعل الابتكارات التقنية وفوائد الإنتاجية لهذا المنتج البرنامج أمامك أحد أقوى برامج النمذجة الصناعية وتنوعها.
تعد بيئة برنامج T-FLEX CAD من الدرجة التي يمكنك من خلالها تجربة أي تحدي احترافي بنجاح. يستخدم البرنامج على نطاق واسع في تصميم العناصر الميكانيكية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد والتصميم المفاهيمي والهندسة العكسية وفحص التحمل والنماذج الأولية السريعة. أصبح إجراء محاكاة على أنواع المكونات التي تريدها باستخدام مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية بفضل الأدوات والوظائف المتاحة لتحرير البيانات وإدارتها أسهل من أي وقت مضى.
النمذجة بواسطة هذا البرنامج عالية الدقة للغاية. يمكنك تطبيق الأشياء الأكثر تفصيلاً على عمليات المحاكاة وضبط النموذج الخاص بك. تعد مزايا اتصالات المعلمات التلقائية لمكونات النموذج من بين إمكانيات هذا البرنامج.

ميزات وميزات مجموعة T-FLEX CAD:

  • محاكاة النماذج والمكونات الميكانيكية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد
  • استفد من أدوات النمذجة اللازمة لتبسيط عملك
  • واجهة سهلة الاستخدام للغاية تبسط التصميم والمحاكاة
  • القدرة على تحديد وتحديد الميزات اللازمة في النمذجة من قبل المستخدم
  • القدرة على تحرير التصاميم المصنوعة واستخدام تاريخ العمل
  • ستقوم بعمل نماذج عالية الدقة وتفاصيل عالية

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016