موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

IronCAD Design Collaboration Suite

مجموعة IronCAD Design Collaboration Suite عبارة عن مجموعة كاملة من برامج التصميم الصناعي ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد التي تتيح للمستخدمين نقل المعلومات بينهم بسهولة ودمج المنتج النهائي خطوة بخطوة في العملية. التنفيذ. أحد أهم تطبيقات مجموعة IRONCAD هو برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد يمكن من خلاله للمصممين ، على سبيل المثال لا الحصر ، تحويل تمثيلهم العقلي إلى تصميمات فريدة.
يمكنك بسهولة توسيع أو تغيير حجم أو نسخ أو دمج الكائنات التي تريدها. من مزايا هذا البرنامج سهولة استخدامه بالإضافة إلى بساطة نموذج تخزين البيانات الخاص به. يتم تقديم النماذج ثلاثية الأبعاد المضمنة في ملف واحد ، بغض النظر عن التعقيد. يتم أيضًا تخزين الأقسام المصممة في ملف واحد ، بدلاً من تجزئتها إلى ملفات مختلفة.
INOVATE هو برنامج آخر في السلسلة لتصميم نموذج ثلاثي الأبعاد. في الواقع ، هذا البرنامج عبارة عن حزمة CAD كاملة لتصميم جميع أنواع المنتجات الصناعية. مثل العديد من منتجات CAD الشائعة ، يدعم هذا البرنامج وظيفة Drag Drop ويمكنك فتح مجموعة متنوعة من ملفات PARASOLID و IGES و STEP به.
يعتبر COMPOSE أيضًا برنامجًا مهمًا للتواصل بين مختلف أعضاء فريق التطوير ووحدة المبيعات وفرق هندسة العمليات وما إلى ذلك. قد يبدو هذا البرنامج وكأنه عارض ملف CAD للوهلة الأولى ، ولكنه في الواقع برنامج مفيد جدًا للأعضاء غير الهندسيين مثل وحدات المبيعات والعملاء ويقدم نظرة عامة على المنتج النهائي. يعد برنامج DRAFT أيضًا منتجًا جيدًا لـ CAD ثنائي الأبعاد والذي ، من خلال توفير التكامل مع التصميمات ثلاثية الأبعاد ، يزيل فعليًا الفجوة بين التصميم ثنائي الأبعاد و 3D.

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

مجموعة IronCAD Design Collaboration Suite 2019 التحديث 1 SP1 x64

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016