موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Geovariances ISATIS

Geovariances ISATIS هو برنامج إحصائي قوي للتحليلات. يتمتع هذا البرنامج بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال وهو أحد البرامج الرائدة في مجال التحليل الإحصائي. لا يهم إذا كنت مهندس تعدين أو تعمل في صناعة النفط والغاز ، فهذا البرنامج هو حل شامل لجميع القضايا المتعلقة بالأرض الإحصائية. يمكن للمهندسين الجيولوجيين ، بالإضافة إلى الإحصائيين الموثوق بهم ، الاستفادة القصوى من قدرات البرنامج لتحقيق أهدافهم.
ISATIS هو حل شامل وكامل لمشاكل الأراضي الإحصائية في الصناعات المختلفة. الغرض من التحليل الإحصائي هو دراسة الظواهر المتغيرة في الزمان والمكان. عادةً ما يتم تحويل البيانات التي تم الحصول عليها من هذا العمل إلى خرائط رسومية ويتم تحديد ارتفاع العينة أو عمقها أو مستوى تلوثها من بيانات العينة.

تاريخ Geovariances ISATIS للبرمجيات.

تم إصدار النسخة الأولى من هذا البرنامج قبل 25 عاما. في ذلك الوقت ، كان البرنامج يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه مجموعة أدوات إحصائية تم استخدامها على نطاق واسع لمعظم تحليل البيانات ، وتصور البيانات ، ورسم خرائط الجودة ، وتقدير دقيق للموارد ، وتحليل المخاطر المحتملة. نظرًا للاستقبال الجيد للمستخدمين ، تم تحسين هذا البرنامج بشكل مستمر عامًا بعد عام ، وزادت مرافقه باستمرار حتى اليوم ، والتي تم اقتراحها كواحدة من أفضل حزم التحليلات في مجال الإحصائيات وأصبحت جزءًا مهمًا من سير عمل المشروع في العديد من الصناعات. لقد تم.
البرنامج هو نتيجة سنوات من الخبرة والمشورة والخدمات لمجموعة متنوعة من الصناعات ، من التعدين واستكشاف النفط والغاز إلى العلوم مثل علم المحيطات. وتجدر الإشارة إلى أن التطوير الإحصائي والبرمجيات الذي تم تقديمه لا يقتصر فقط على هذا المجال ، ولكن يتم استخدام هذا البرنامج في أي مجال يتعامل مع هذه المشكلة بطريقة ما. على سبيل المثال ، في الغابات والزراعة وصيد الأسماك والهندسة المدنية ، حتى في علم الأوبئة أو علم الأوبئة ، الذي يدرس انتشار الأمراض ومسببات الأمراض ، يمكن استخدام قدرات هذا البرنامج في مجال التحليل بشكل جيد.

مزايا استخدام Geovariances ISATIS ؛

ميزة استخدام هذه البرامج هي تحليل المشروع وتحليله قبل التنفيذ الفعلي للمشروع وتكبد تكاليف عالية. في الواقع ، قبل تشغيل المشروع ، تتم جميع أعمال التصميم والتحليل في بيئة البرامج ، ونحن قادرون على اكتشاف المشاكل المحتملة بطريقة آمنة وخالية من المخاطر. على سبيل المثال ، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تخطيط المشاريع الكبيرة والحصول على تقدير دقيق إلى حد ما لكمية الموارد اللازمة لتشغيل المشروع.
يمكنك أيضًا تقدير إمكانية تحليل مستوى مخاطر المشروع بحسابات دقيقة. هذه المعلومات فعالة للغاية في اتخاذ القرارات وستحسن جودة المشروع. حتى الآن ، أكثر من 300 شركة رئيسية في العالم ، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات مثل Anglogold و Areva و BHP Billiton و Codelco و De Beers و Rio Tinto و Vale و Petrobras و Shell و Total و CEA و Ifremer لرسم الخرائط وتقدير الموارد وتحليل المخاطر والمزيد. لقد استخدموا قدرة هذا البرنامج.

ميزات  Geovariances ISATIS:

  • نتائج موثوقة ودقة عالية في التحليل
  • الانخراط في سير عمل المشروع وزيادة إنتاجية الفريق
  • استخدام أحدث التقنيات في المجال الإحصائي
  • حل أي مشاكل حتى المجهول أو الأقل شهرة
  • بيئة رسومية غنية وقوية
  • القدرة على استخدام البرنامج في معظم الصناعات ذات الصلة

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016