موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Schemaplic

Schemaplic هو برنامج لتصميم ومحاكاة الدوائر الكهربائية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تصميم مخطط الدوائر التي تريدها ، وبعد التصميم الكامل للدائرة ، قم بإجراء عمليات محاكاة مختلفة عليها. في الواقع ، من خلال هذه البرامج ، نقوم بإجراء محاكاة دقيقة لتشغيل الدائرة قبل التنفيذ الكامل للدائرة ، من أجل تقليل تكاليف الإصلاح وإعادة التصميم عن طريق إزالة الأخطاء قبل التنفيذ الفعلي. بالطبع من وجهة نظر أخرى ، نحن نواجه مختبرًا حقيقيًا يوفر جميع التسهيلات اللازمة لاختبار واختبار جميع أنواع الدوائر وقياس أدائها دون إنفاق الكثير من المال وشراء معدات مختلفة.
لطالما رحب Schemaplic بتعليقات العملاء وخطو خطوات كبيرة منذ الإصدار الأول من التطبيق. تولي الشركة المصنعة لهذا المنتج اهتمامًا خاصًا لطلبات مستخدمي منتجاتها وتحاول دائمًا حل مشكلات برامجها والنظر في الاحتياجات الجديدة للصناعات المختلفة واحتياجات المستخدمين ، للنظر في الميزات الجديدة في الإصدارات الجديدة من البرنامج. . Schemaplic هو البرنامج المثالي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات وسوف يلبي جميع احتياجاتك لتصميم الدوائر والمحاكاة.

ميزات Schemaplic :

  •  مكتبة غنية بمكونات متنوعة لتصميم ومحاكاة مجموعة متنوعة من الدوائر
  • المحاكاة التناظرية والرقمية والحرارية
  • موارد تعليمية واسعة النطاق
  • واجهة مستخدم بسيطة وجميلة وفعالة
  • القدرة على تخصيص البرنامج
  • تثبيت برنامج بسيط
  • استهلاك منخفض لموارد النظام والتكليف على الأنظمة التقليدية

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016