موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Schlumberger WellBook

Schlumberger WellBook هو برنامج فريد من نوعه لتحميض آبار النفط والغاز. يستخدم هذا البرنامج لمحاكاة نماذج المصفوفة المحسنة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إجراء التصميم والمحاكاة بدقة عالية. يمكنك حساب العناصر المختلفة مثل ضغط السطح المطبق على نموذجك في عمليات المحاكاة الخاصة بك. بفضل هذا المنتج ، سوف تقلل من معدل الخطأ عند استخدام هذا البرنامج لنمذجة الخاص بك.
برنامج Schlumberger WellBook قادر أيضًا على إرشادك خلال جدول الضخ. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذا البرنامج من خلال نمذجة المستودعات والبيانات الأخرى ذات الصلة. يعتمد سير عمل هذا البرنامج على عملية CT عامة. ولكن يمكن للمستخدمين تخصيص سير العمل لهذا البرنامج ، اعتمادًا على احتياجاتهم وتخصيصاتهم. جعلت التقنيات المتقدمة في جعل هذا البرنامج إلى جانب أدواته هذا المنتج تطبيقًا قويًا.
فائدة أخرى لاستخدام هذا المنتج هي تقارير سير العمل المستمرة والدقيقة. البرنامج قادر على تزويد المستخدمين بالتقارير الأكثر شمولاً وكاملة في نهاية كل عملية. كل هذه القدرات جعلت المهندسين يستخدمون هذا البرنامج بشكل متزايد يومًا بعد يوم.

ميزات وميزات برنامج Schlumberger WellBook:

  • واجهة سهلة الاستخدام للغاية مع سير عمل ممتاز
  • تصميم ومحاكاة نماذج مصفوفة الدقة عالية الأداء
  • امتلك الأدوات التي تحتاجها للنمذجة والمحاكاة الدقيقة
  • القدرة على تشغيل ملفات CoilCADE و CoilCAT وتحريرها
  • القدرة على تخصيص إعدادات الأداء لهذا البرنامج
  • تقديم تقارير دقيقة عن العمليات التي تقوم بها

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016