موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

PTC MathCAD

PTC MathCAD هو البرنامج المثالي لأداء الحسابات والتحليلات الرياضية المعقدة. كل ما يتعلق بالقلب النابض هو الهندسة والرياضيات والحوسبة. طالما أن المنتج يصل إلى مراحل التشغيل والإنتاج الضخم ، فإنه يمر بالعديد من المراحل الحسابية والنظرية. من ناحية أخرى ، في الشركات القائمة على المعرفة والهندسة ، أصبح الاحتفاظ بالمعرفة فئة مهمة جدًا تسمى "إدارة المعرفة". يجب توثيق جميع المعارف والمعلومات التي تم العمل عليها وصيانتها بشكل صحيح بحيث يمكن في المستقبل ، في غياب الأشخاص المطلعين ، استخدام أفكارهم المكتوبة للمضي قدمًا في العمل.
في هذا الصدد ، PTC MathCAD هو أداة عظيمة لتوثيق الصيغ والمعادلات والحسابات الرياضية. يعرف هذا البرنامج جيدًا أننا جميعًا نتواصل بشكل أفضل مع الرموز الرياضية ، لذلك يمكن توثيق جميع المعادلات تمامًا باللغة الرياضية وبنفس الرموز المألوفة. يتمتع هذا البرنامج بقدرة حوسبة جيدة جدًا ويمكنك بسهولة استخدام الصور وجداول المعلومات والرسوم البيانية والنصوص المختلفة في المستند إلى جانب عرض الصيغ والحسابات لشرح وتقديم هذه المعلومات إلى أشخاص ليسوا على دراية كبيرة بالرياضيات. كن.

ميزات برنامج PTC MathCAD:

  • واجهة سهلة وعملية
  • القدرة على استخدام الصور والنصوص والرسوم البيانية في المستندات
  • استخدم الرموز الرياضية لتوصيل المستخدمين بالبرامج بشكل أفضل
  • القدرة على تصميم مخططات معلومات ثنائية وثلاثية الأبعاد
  • القدرة على التواصل مع البرامج الهندسية الأخرى مثل PDMLink و ProductionPoint و ...
  • القدرة على استيراد وتصدير المعلومات باستخدام Excel
  • التحويل الآلي لوحدات الحوسبة

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016