موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Steel Graphics TecnoMETAL BIM Suite

TecnoMETAL هو برنامج مناسب لتصميم وفحص الهياكل المعدنية. هذا البرنامج في مجال CAD ويمكن استخدامه لتصميم أي نوع من الهياكل المعدنية ومن ثم مراجعته. الغرض الرئيسي من هذا المنتج هو مهندسي ومصممي ومستخدمي SAP2000 و Revit والبرامج ثلاثية الأبعاد الأخرى. يحتاج مستخدمو برامج SAP2000 عادة إلى أدوات يمكنها بسهولة دمج مشاريع الهياكل المعدنية في برامج التصميم. يحتاج المستخدمون الذين يستخدمون Revit إلى أداة لاستيراد عناصر الهياكل المعدنية مثل السلالم والتجهيزات وما إلى ذلك.
TecnoMETAL هو الجواب على كل هذه الاحتياجات. باستخدام هذا البرنامج ، يتم تضمين جميع الأدوات اللازمة للنمذجة ثلاثية الأبعاد ، وصنع الماكرو ثلاثي الأبعاد ، وصنع ملفات NC / CAM ، وتحويل الهياكل ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد ، وإنتاج جميع المعلومات اللازمة لعملية البناء. لديك الخيار. يتيح لك هذا المنتج تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد التي تريدها بمساعدة مجموعة من الأدوات ثم تقييمها وفقًا للوائح EC3 و AISC و NTC2008 و ABNT NBR. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على طباعة تقرير مشروع كامل ، وهو مفيد جدًا لتزويد المهندسين المدنيين. برنامج TecnoMETAL للمعالجة المسبقة والمعالجة اللاحقة للنماذج الهيكلية محدود بناءً على نموذج حساب العنصر واستخدام XfinestSG أو SAP2000 المذيبات. يسمح للمستخدمين باستيراد نماذج ثلاثية الأبعاد بأحمال وقيود في Slover وتقديم التقرير النهائي في برنامج CAD.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016