موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

HampsonRussell CGG

HampsonRussell Suite ، أو HRS ، هو اسم هندسة البرمجيات المتخصصة والتحليل الجيوفيزيائي لشركة CGG. في الواقع ، يعد البرنامج الموجود أمامك مجموعة من الأدوات المفيدة للغاية لتحليل والتنبؤ بمواصفات المستودعات في الصناعة. هذا البرنامج قادر على الحصول بسرعة على النتائج التي تحتاجها بسبب حلوله الشاملة والقوية. سيكون لديك أيضًا إدارة كاملة للمشروع عند استخدام هذا المنتج ، وذلك بفضل سير العمل القابل للتخصيص.
برنامج HampsonRussell CGG ، بالإضافة إلى تفسير مواصفات المستودع ، قادر على مساعدتك في جميع مراحل الاستكشاف الجيوفيزيائي وميزات المستودع من عكس وتحليل AVO إلى التفسير متعدد المكونات. الدقة العالية جدًا للتحليلات ستجعل نتائجك بأقل قدر من الأخطاء. لذلك ، فإن استخدام هذا البرنامج سيقلل بشكل كبير من تكلفة وخطأ مشاريعك. يمكنك أيضًا إجراء التحليل الأكثر تعقيدًا مع هذا المنتج.
تتضمن تطبيقات هذا البرنامج تطبيقات في صناعة النفط والغاز. قام مهندسو النفط والغاز باكتشافات وتحليلات مفيدة للغاية حتى الآن بمساعدة هذا البرنامج. ستساعدك جميع الأدوات في هذه الحزمة في الحصول على أفضل النتائج.

ميزات وميزات مجموعة HampsonRussell CGG:

  • القدرة على تفسير مواصفات خزانات النفط والغاز متعددة الأغراض
  • تحليل وتحليل والحصول على نتائج جيوفيزيائية دقيقة وشاملة
  • واجهة قوية للغاية يمكن تخصيصها
  • استخدام التقنيات المتقدمة التي تسرع عملك
  • دقة عالية للغاية في معالجة معلوماتك مع سهولة الاستخدام

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016