موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Simplorer

r هو منتج من ANSYS ، وهي شركة معروفة جيدًا لنمذجة المنتجات ومحاكاة وتحليلها قبل البدء في عملية الإنتاج المادي. يسمح لك هذا البرنامج بنمذجة ومحاكاة واختبار وتحسين المنتج المطلوب قبل الإنشاء المادي في بيئة الكمبيوتر ، وبعد التأكد من التشغيل الصحيح ، قم بعمل أمثلة مادية على هذا المنتج. هذا المنتج هو أحد المكونات الرئيسية للتصميم القائم على النموذج في منظمات مختلفة حول العالم.
باستخدام Simplorer ، تم تصميم ومحاكاة أنظمة متعددة التخصصات في مجالات السيارات والفضاء والإلكترونيات والطاقة والآلات الصناعية. فهو يجمع بين القوة والطاقة وديناميكيات متعددة السعة والبرامج المدمجة مع قدراته الفريدة ، مما يسمح لـ Simplorer بتصميم محركات كهربائية وأنظمة كهرومغناطيسية وتوليد الكهرباء والتحويل والتخزين والأنظمة. يمكن استخدام التوزيع ودراسات EMI / EMC وتحسين وتقييم الأنظمة العامة متعددة المجالات. يتمتع هذا البرنامج بسجل حافل في مجال محاكاة وتحليل الأنظمة الإلكترونية القوية والمعقدة.
تتضمن مكتبة Simplorer مجموعة واسعة من المكونات المستخدمة لنمذجة مختلف التخصصات الهندسية بدقة. تم تصميم تقنية الحل المجربة للبرنامج من أجل إدارة دقيقة وفعالة للطبيعة غير الخطية للغاية لدوائر الطاقة ، بما في ذلك عناصر التبديل والضوابط التناظرية والرقمية ومجموعة من أنظمة الوقت الثابت والتأثيرات متعددة الأبعاد. تمكّن أدوات Simformorer لتحليل شكل الموجة المهندسين من تحليل الاستجابات المختلفة ، واستخراج قياسات مختلفة ، وإجراء دراسات تفصيلية حول سلوك أنظمة الطاقة.
Simplorer ، مع قدرات النمذجة المرنة والتكامل الذي لا مثيل له مع حلول Ansys لمحاكاة الأنظمة المادية ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى منتجات ANSYS SCADE لتصميم الأنظمة المضمنة ، قدم دعمًا واسعًا لتجميع النموذج المادي للمنتجات ، و في النهاية ، ساعدت منظمات تطوير المنتجات على دمج التصميم المفاهيمي مع أنظمة التحليل والتقييم الدقيقة.

ميزات برنامج Simplorer:

  • النمذجة الرسومية القوية
  • الوصول إلى مكتبة غنية بالنماذج
  • القدرة على الاستيراد مباشرة من SCADE Suite لتصميم أنظمة التحكم المضمنة
  • القدرة على استيراد نماذج من الأدوات الخارجية
  • حلول محاكاة قوية
  • المحاكاة الابتدائية ودراسات المحاكاة المعقدة
  • التكامل والأدوات وقدرات التخصيص
  • إنشاء تقارير رسومية وجداول
  • القدرة على تصدير التقارير إلى بيئات أخرى

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016