موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

FAST FieldNotes

FAST FieldNotes هو برنامج فعال لجمع البيانات وتسجيل النتائج من آبار النفط. البرنامج قادر على تسجيل وتحليل هذه البيانات يدويًا أو فورًا وإلكترونيًا. يمكن للبرنامج حساب وتسجيل معدلات تدفقات النفط والغاز باستخدام أساليب AGA3 و AGA7 و AGA8. واحدة من المزايا الهامة لهذا البرنامج هي واجهته الرسومية القوية. يتم عرض جميع المعلومات في علامات تبويب منفصلة في شكل جداول ، ويمكن للمستخدمين مقارنة البيانات المختلفة ومراقبتها بسهولة معًا.
يمكن بسهولة نقل البيانات من الاختبارات التشغيلية لهذا البرنامج إلى برامج أخرى مثل WellTest و ValiData. بالإضافة إلى هذا البرنامج ، هناك عارض يسمح للمستخدمين الذين لم يثبتوا FildNotes على نظامهم أن يكونوا قادرين على عرض ملفات المخرجات لهذا البرنامج بسهولة. يعرض هذا البرنامج أحداث ونتائج الاختبارات المختلفة في جداول مختلفة. يحتوي كل جدول على أعمدة يتم فيها قياس العوامل المختلفة في كل عمود ويتم تسجيل قيمه في الجدول.
يمكنك بسهولة مقارنة ملخص حالة الاختبار الحالي بالحالة قبل بضع ساعات. شاهد الاختلافات واحصل على بيانات مفيدة من خلال تحليل هذه القيم. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذا البرنامج هي العرض الكبير للبيانات بألوان مختلفة ، على سبيل المثال ، اللون الأبيض يعني أنه لا توجد معلومات كافية لحساب العامل المطلوب ، اللون الأخضر يعني أنه تم إجراء الحسابات بنجاح والنتيجة هي مقدار الفاتورة بالضبط. تم قياسه. ننصح مهندسي النفط ، وخاصة أولئك الذين يستغلون آبار النفط ، بعدم إهمال قدرات هذا البرنامج.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط


 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016