موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Flowcode

Flowcode هو منتج من شركة Matrix Multimedia Company  ، التي تعد واحدة من الشركات المصنعة لمجمعي متحكم. لدى الشركة أربعة منتجات برمجية تسمى Flowcode لـ PIC و Flowcode لـ AVR / Arduino و Flowcode لـ ARM و Flowcode لـ dsPIC / PIC24 ، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها لمتحكم PIC ميكروكنترولر ، على التوالي. برنامج ميكروكنترولر AVR و ARM الأساسية و PIC24 و DSPIC ميكروكنترولر الأسرة في G- لغة. أدناه يمكنك معرفة المزيد حول هذه البرامج ومعرفة ميزاتها.

تقديم برنامج Flowcode لـ ARM: 

Flowcode لـ ARM هو برنامج لبرمجة وحدات التحكم الدقيقة بناءً على اللغة الأساسية في اللغة الرسومية. واحدة من المزايا العظيمة لهذا البرنامج هي كفاءته العالية في تصميم الأجهزة الإلكترونية باستخدام متحكم الذراع. لغة الرسومات Flux قوية جدًا ويمكنك بسهولة وفي أقصر وقت إعداد الأجهزة الطرفية مثل الشاشات ذات 7 أجزاء وشاشات LCD وأجهزة Zigbee RF ووحدات TCP / IP والمزيد. الرمز الذي تنتجه Flucad لبرمجة وحدة التحكم الدقيقة صالح للغاية وخالي تمامًا من الأخطاء والأخطاء ، ويستخدم هذا الرمز لإعداد وحدات التحكم الدقيقة التي يتم استخدامها في الأنظمة الإلكترونية المعقدة.

إدخال Flowcode لبرامج AVR:

يمكن استخدام Flowcode لـ AVR بواسطة كتل الأجهزة الطرفية مثل شاشات العرض ذات 7 أجزاء ، ووحدات تحكم المحرك ، وشاشات LCD ، وما إلى ذلك. من السهل اقامة. التشغيل البسيط والتعلم السريع ، لا يوجد أخطاء ودعم مترجم لجميع الميزات الداخلية لـ Avr microcontroller هي مزايا هذا المترجم. في هذا البرنامج ، من الممكن محاكاة البرنامج المكتوب ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك تحويل البرنامج الذي كتبته مع الكتل إلى لغة C.

إدخال Flowcode لبرنامج PIC:

يمكن لـ Flowcode لـ PIC ، مثل البرنامجين السابقين ، كتابة لغة برمجة لميكروكونترولر PIC ، التي يتم إنتاجها بواسطة الرقائق الدقيقة. يدعم هذا البرنامج 12 و 14 و 16 سلسلة من الميكروكونترولر PIC ، ولديه دليل قوي ومثال لتسهيل لمعظم الأقسام لتعلم الخطوات.

نقدم لكم برنامج Flowcode_for dsPIC:

يحتوي Flowcode لـ dsPIC على ميزات البرامج الثلاثة السابقة ويدعم العديد من وحدات التحكم الدقيقة.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط


عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016