موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ESF Database Migration Toolkit

ESF Database Migration Toolkit هو برنامج لنقل البيانات بين قواعد البيانات المختلفة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك نقل البيانات المطلوبة بين قواعد البيانات المختلفة دون كتابة أي برنامج نصي في ثلاث خطوات. تقلل هذه الأداة بشكل كبير من جهد وتكلفة ومخاطر الترحيل من / إلى قواعد البيانات التالية:
MySQL و SQL Server و PostgreSQL و IBM DB2 و IBM Informix و InterSystems Caché و Teradata و Visual Foxpro و SQLite و FireBird و InterBase و Microsoft Access و Microsoft Excel و Paradox و Lotus و dBase و CSV / Text ونقل أي مصدر بيانات ODBC DSN إلى قواعد البيانات أعلاه.
لم تعد مضطرًا للتعامل مع بنية SQL الفوضوية ، فبكل بساطة ودقة توفر الكثير من الوقت والمال في ثلاث خطوات فقط. يتم نقل جميع الجداول والبيانات والمخططات (SQL 2000 والإصدارات الأحدث و Oracle و PostfreSQL) وكائنات LOB (النصوص الكبيرة / الكائنات الثنائية) والمفاتيح الرئيسية والخارجية والفهارس وقيم الزيادة التلقائية وأي بيانات أخرى. أثناء نقل البيانات عند الضرورة ، يتم تلقائيًا تحويل أحرف المجموعات المختلفة ، مثل UTF8 أو CP1250 ، وما إلى ذلك ولا داعي للقلق. من الممكن أيضًا إعادة تسمية الحقول والأنواع والأنواع الخالية والقيم العشرية و ... أثناء نقل البيانات. مجموعة أدوات ترحيل قاعدة بيانات ESF هي في نهاية المطاف حل برمجي شامل وبسيط لترحيل بياناتك إلى قاعدة بيانات أخرى ، مما سيوفر بالتأكيد الكثير من الوقت.

ميزات ESF Database Migration Toolkit:

  • أكثر من 256 طريقة لترحيل البيانات في أداة واحدة
  • افعل ذلك ببساطة عن طريق المعالجات خطوة بخطوة
  • سرعة نقل بيانات سريعة جدًا (وفقًا لآلاف الاختبارات التي تم إجراؤها ، تتمتع مجموعة أدوات ترحيل قاعدة بيانات ESF بأعلى سرعة في هذا المجال)
  • شمولية البرمجيات ، والقدرة على نقل البيانات بين أي نوع من قواعد البيانات
  • مرونة عالية ، والقدرة على إعادة تسمية الحقول والجداول وأنواع البيانات وأطوال الحقول والقيم الافتراضية و ... أثناء ترحيل البيانات
  • دعم Unicode وإمكانية نقل البيانات مع مجموعة متنوعة من مجموعات الأحرف

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد
  1. Esf Database Migration Toolkit >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    Esf Database Migration Toolkit >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    Esf Database Migration Toolkit >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK 6C

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016