موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

SpellTime

SpellTime هو اسم مكون مفيد للغاية لفحص الكلمات لمنع الأخطاء الإملائية المحتملة في برنامجك. يحتوي المكون الموجود أمامك على قاموس كامل للغاية يحتوي على أكثر من مائة ألف كلمة إنجليزية ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا المكون في برنامجك إلى حد كبير لمنع الأخطاء الإملائية في الكتابة. سوف تمنع نفسك. من ناحية أخرى ، فإن الحجم الذي يشغله قاموس هذا المكون صغير جدًا ويبلغ حوالي 35 كيلوبايت.
سرعة معالجة المفردات عالية جدًا ومهمة عند استخدام مكون SpellTime. عند استخدام هذا المكون في برنامجك ، يكون البرنامج قادرًا على تهجئة 1000 إلى 1500 كلمة في الثانية وتصحيحها إذا لزم الأمر. من الناحية العملية ، تعد الواجهة بين البرنامج الخاص بك وهذا المكون وحدة نمطية يمكنك من خلالها مراجعة كل أو جزء من برنامجك. تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج لديه سرعة عالية جدًا جنبًا إلى جنب مع الوثائق الكاملة.
أيضًا ، يحتوي المكون الموجود أمامك على ميزات أخرى مثل عرض الكلمات الإملائية غير الصحيحة مع عدد من الكلمات الإملائية البديلة. في الواقع ، باستخدام هذا المكون في برنامجك ، فإنك تجعل المستخدم على دراية بخطئه في وقت النص الخاطئ واستبدال الكلمة الصحيحة بقراره. من الممكن دمج المكون المذكور مع برنامجك في وقت قصير جدًا.

ميزات SpellTime

  • باستخدام هذا المكون ، تحدث ملاحظات جيدة لمالكي البرامج
  • سرعة عالية جدا في معالجة النصوص المتاحة في القاموس
  • معالجة متزامنة من 1000 إلى 1500 كلمة لتصحيح الكلمات غير الصحيحة
  • حجم إشغال صغير جدًا يبلغ حوالي 35 كيلوبايت
  • الاستفادة من مستندات كاملة وصحيحة تريح عقل المستخدم
  • الاستفادة من القدرة على عرض الكلمات البديلة للكلمات الخاطئة

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016