موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Sisulizer

Sisulizer هي أداة مفيدة تساعد المبرمجين على بناء برامج متعددة اللغات. يدعم Sisulizer دلفي ، C # ، VB.NET ، C ++ ، C ، جافا ، HTML ، ASP ، PHP ، جافا سكريبت ، Silverlight ، XML ، Visual Basic ، قواعد البيانات ، تعليمات HTML ، GNU gettext. في أحدث إصدار من منصات Sisulizer ، iOS ويدعم أيضًا Android و FireMonkey و Delphi. كما يوفر للمستخدمين العديد من الميزات مثل الترجمة الفورية.
لا ينبغي منح المترجمين حق الوصول إلى رموز البرنامج ، وفقًا لجميع شهادات تدقيق الأمان والبرامج. مع Sisulizer ، يمكن توفير المعلومات التي يحتاجها المترجمون لهم ، دون المساس بتعقيد رموز البرنامج ، وكذلك الحاجة إلى الوصول إلى مصدر البرنامج. من خلال ترجمة البرامج إلى لغات مختلفة ، يمكنك توسيع عملك. مع Sisulizer ، يمكنك بسهولة ترجمة برنامجك إلى لغتك المفضلة.
يعتمد Sisulizer على HTML و XML. من الممكن أيضًا تحميل نص من ملفات نصية ، وملفات JSON وحتى قواعد البيانات ، كما يمكن ترجمة مصادر أخرى مثل الصور والأيقونات وحتى الرسوم البيانية. يدعم محرر البرامج WYSIWYG.

ميزات وإمكانيات برنامج Sisulizer:

  • يدعم معظم لغات البرمجة وقواعد البيانات ومواقع الويب
  • محرر دعم WYSIWYG الفعال
  • احفظ جميع الترجمات وتجنب الترجمات المكررة
  • عرض تغييرات المشروع بالإضافة إلى الأجزاء المضافة حديثًا إلى المشروع.
  • لا حاجة لإتاحة الكود لمجموعة المترجمين
  • البساطة والسرعة العالية

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016