موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Deep Excavation DeepEX

Deep Excavation DeepEX هو اسم الهندسة والبرامج المتخصصة في مجال تصميم ومحاكاة الحفر العميق. البرنامج أمامك قادر على تلبية احتياجاتك في نمذجة تصاميم الحفر العميقة ، والمشكلات الهيكلية والجيوتقنية بشكل مناسب. في الواقع ، بمساعدة هذا المنتج ، يمكنك تطوير مشاريع الحفر الخاصة بك بأفضل طريقة ممكنة. تتيح لك الحلول المتكاملة والموثوقة للبرنامج تنفيذ مشاريعك الهندسية بشكل جيد في بيئة مناسبة.
Deep Excavation يوفر برنامج DeepEX أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات والقدرات للمستخدمين. تشمل الميزات الأخرى لهذا المنتج القدرة على تحليل استقرار المنحدر. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى أي برنامج خارجي آخر لتحليل استقرار المنحدر ، وهذا البرنامج وحده سيلبي احتياجاتك في هذا المجال. من ناحية أخرى ، فإن البرنامج أمامك هو المنتج الوحيد في مجال الحفر الذي يقدر تكلفة مشروعك. يعد تقديم تقارير دقيقة ميزة أخرى لهذا المنتج.
التوافق مع مجموعة واسعة من معايير التصميم الأمريكية والأوروبية مثل AISC ، ACI ، AASHTO ، AS 3600 ، BS ، BS 5950-2000 ، EC2 ، EC3 ، EC7 ، DIN ، DM08 ، إلخ ، جعل من الممكن لك استخدام هذا البرنامج. اختر لنماذج الحفر الخاصة بك.

ميزات Deep Excavation DeepEX:

  • الاستفادة من واجهة مستخدم مريحة للغاية وفعالة
  • مدخرات خاصة جدًا أثناء استكشافك العميق للمشاريع
  • محاكاة مشاريع التنقيب في نوعين من التصميم الجيوتقني والهيكلي
  • تقديم تقارير مفصلة ومفصلة عن مشاريعك
  • تقدير تكاليف مشروعك بناءً على البيانات المسجلة
  • الامتثال لجميع أنواع المعايير في هذا المجال

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016