موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Infolytica

Infolytica هي شركة نشطة وذات خبرة في مجال إنتاج البرمجيات الكهرومغناطيسية والتحليل الحراري للأجهزة ذات التردد المنخفض. كان لديها معدات كهربائية وطبية وتوليد الطاقة. في عام 1978 ، كان برنامج MagNet للشركة محللًا بسيطًا ثنائي الأبعاد لمحطات العمل التي أصبحت بمرور الوقت أداة تصميم قوية تجمع بين المحاكاة ثلاثية الأبعاد بالكامل مع أدوات تحليلية أخرى وتعتمد على بنية معالجة متعددة النواة. تقدم O قوة مضاعفة في مجال عملها.

أدوات أخرى:

MagNet هو برنامج محاكاة ثنائي الأبعاد في مجال المنتجات الكهرومغناطيسية يسمح لك بواجهة مستخدم بسيطة بتصميم الجهاز من البداية إلى التصميم الأكثر تعقيدًا ، ويستخدم المهندسون هذه الأداة على نطاق واسع لتصميم المحرك ، يتم استخدام أجهزة الاستشعار ومحولات الطاقة والملفات وأي نوع من الأجهزة القائمة على الملفات والمغناطيس.
ElecNet ، منتج آخر للشركة ، هو برنامج لنمذجة ومحاكاة الأجهزة ثنائية / الأبعاد للأجهزة الكهربائية ، هذا البرنامج قادر على حل المشاكل المتعلقة بالمجالات الكهربائية الثابتة والمتقطعة والعابرة. لديه حراس السلامة والكابلات والسعة / NDT وأجهزة الاستشعار.
MotorSlove هي أداة أخرى تستخدمها الشركة لنمذجة ومحاكاة الأنظمة والآلات الميكانيكية ، ويقوم البرنامج تلقائيًا بمحاكاة واختبار أداء الماكينة باستخدام محرك تحليل العناصر المحدودة. يتم استخدام برنامج ThermNet لتحليل الأجهزة الحرارية ، والتي ، إلى جانب البرنامجين السابقين ، سيكون لها طاقة عالية في التحليل الدقيق للأنظمة الكهربائية / الحرارية.
هناك العديد من الأدوات ، مثل MagNet for SolidWorks ، وهي واحدة من أفضل المحاكيات الكهرومغناطيسية في صناعة برامج CAD ، والتي تدمج قدرات Infolytica في بيئة برامج SolidWorks كبرنامج مساعد. إنفوليتيكا في مجال الأجهزة ذات التردد المنخفض والأنظمة الكهرومغناطيسية ، باستخدام قوة فريقها المتخصص ، كانت قادرة على توفير العديد من الخبرات للمجتمع الهندسي لحل مشاكل التصميم الصناعي لسنوات عديدة.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط


 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016