موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Code Virtualizer

Code Virtualizer هو برنامج لحماية التطبيقات من الهندسة العكسية. بفضل خوارزميات التشويش القوية ، يساعد هذا البرنامج المطورين على تقليل احتمالية الاختراق والتصدع وما يسمى بالهندسة العكسية للبرنامج عن طريق حجب وتعقيد الشفرة النهائية للبرنامج ، وبالتالي منع أي إساءة. . يمكن استخدام هذا البرنامج لتطبيقات Windows و Linux و Mac.
يوفر Code Virtualizer هذا الأمان عن طريق تحويل تعليمات Intel x86 / x64 إلى تطبيقات تعليمات برمجية ظاهرية لا يمكن فهمها إلا بواسطة أجهزة الواجهة الظاهرية. في الواقع ، يفسر كل من OpCodes والأجهزة الظاهرية رموز التطبيق هذه بشكل مختلف من منتج إلى آخر ، ويستخدم التطبيق الخوارزميات الخاصة به لمنع الهجمات المشتركة. هذا المنتج قادر على المحاكاة الافتراضية الأصلية لرموز x32 و x64 لملفات PE / ELF و Mach-O مثل exe وملفات dll وخدمات النظام و OCX و ActiveX والكائنات المشتركة وحافظات الشاشة ومحركات الأجهزة المختلفة.
خلاصة القول هي أن Code Virtualizer ، بفضل تقنيته القوية ، تمنع أي استكشاف واستكشاف لرمز برنامج حساس ، مثل أجزاء من البرنامج التي تتحقق من صحة الرمز التسلسلي ورخصة الترخيص وتنشيط البرنامج. كما أنه يعدل جزئيًا حماية الملفات المحمية ، مما يعني أنه يمكنك وضع الضواغط وبرامج الحماية الأخرى أعلى Code Virtualizer. إذا كنت مطورًا لبرامج تشغيل Windows وكنت قلقًا بشأن الوصول إلى التعليمات البرمجية واختراقها ، فإن هذا البرنامج سيضمن كلاً من برامج التشغيل 32 بت و 64 بت ضد أي نوع من التطفل باستخدام نفس التكنولوجيا.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016