موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

PCStitch

PCStitch هو تطبيق برمجي لإنتاج أنماط الإسكافي أو الأرقام المطرزة من الصور الرقمية. عدد مطرز أو تطريز مرصوف بالحصى هو نوع خاص من التطريز على الأقمشة المثقبة. يحتوي هذا البرنامج على عدد كبير من الأنماط الجاهزة لأغراض مختلفة مثل تصميم السجاد ، والحصى ، والتطريز ، والحياكة ، وما إلى ذلك. من خلال تحديد هذه الأنماط وتخصيصها ، يمكنك تحقيق هدفك النهائي. اعتمادًا على مستوى مهارة الشخص الذي يقوم بالتطريز ، يمكن تحويل أي نوع من الصور ، حتى الصور التي تحتوي على نص ، إلى أنماط مناسبة. بعد إدخال الصورة في البرنامج ، تقوم بإدخال الألوان المطلوبة والحجم المطلوب ويتم إعداد الإخراج النهائي بنقرة واحدة.
يحتوي هذا البرنامج على إمكانات جيدة لتحرير الصور المدخلة ، يمكنك ملء أجزاء معينة من الصورة باللون المطلوب بأدوات مختلفة في هذا القسم ، وتدوير الصورة ، وحذف الأجزاء الإضافية ، وتغيير لون بعض الأجزاء ، وصورة خاصة في كرر خلال القالب وعكس اتجاه الصورة والعديد من مهام التحرير الأخرى. مع أكثر من 2000 قالب جاهز ، يعد هذا البرنامج أحد البرامج القوية في هذا المجال.
بيئة البرنامج بسيطة وسهلة للعمل معها. يقدم البرنامج مخططات ألوان مختلفة لتصميمات الإدخال ، والتي يمكنك تغييرها لإعداد النمط النهائي وفقًا لذوقك. البرنامج قادر أيضًا على فتح الملفات ذات الامتداد pvf. تحتوي هذه الأداة أيضًا على مسطرة دقيقة تُظهر أبعاد أجزاء مختلفة من الصورة بوحدات مختلفة من البوصة والسنتيمترات و 2. باستخدام هذه المسطرة ، يمكنك تصور حجم صورة المخرجات بشكل أفضل.

التحميل

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016