موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Zemana AntiMalware

Zemana AntiMalware هو برنامج قوي لاكتشاف وتدمير البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام تقنية السحابة أو السحابة ، يقوم البرنامج بمسح نظامك باستخدام العديد من محركات البرامج الضارة القوية ويقدم في النهاية التقرير النهائي. يمكنك السماح للبرنامج بإزالة جميع البرامج الضارة لمحوها من نظامك في ثوانٍ. نظرًا لأن عدد البرامج الضارة مرتفع جدًا ويتزايد عدد وتعقيد هذه البرامج الضارة يومًا بعد يوم ، نظرًا لعدم وجود ما يكفي من برامج مكافحة الفيروسات للكشف عن جميع البرامج الضارة ، فإن الحاجة إلى أنظمة متعددة المحركات للكشف عن البرامج الضارة تتزايد.

حول Cloud Base ؛

دعونا نوضح بمثال ميزة مكافحة الفيروسات السحابية أو السحابية. لنفترض أن البرامج الضارة قد فقدت Nod 32 و Symantec و Kaspersky وما إلى ذلك. تم اختراق Bitdefender ولكن تم تحديده باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات Bitdefender ، على سبيل المثال ، فإن مستخدمي Bitdefender محصنين بشكل طبيعي ضد هذا التهديد الأمني ​​، ولكن المستخدمين الآخرين الذين يستخدمون مضاد الفيروسات Bitdefender ليسوا كذلك. بالطبع ، قد يكون نفس الشيء هو الحال مع البرامج الضارة الأخرى. ما الحل؟ في الوقت الحاضر ، أفضل حل هو استخدام عمليات مسح الفيروسات وبرامج التجسس من خلال تقنية السحابة مع العديد من المحركات المختلفة. تخيل أن مضاد الفيروسات الخاص بك يحتوي على 10 فيروسات في وقت واحد للكشف عن الفيروسات (مثل Node 32 ، و Symantec ، و Bitdefender ، وما إلى ذلك). في هذه الحالة ، سيكون الفيروس قادرًا على اكتشاف أكثر من ذي قبل وسيزداد أمان النظام.
يتم توفير برنامج Zemana AntiMalware لهذا الغرض بالضبط. لا يحتوي هذا البرنامج على قاعدة بيانات غير متصلة بالإنترنت على نظامك ويتم إجراء جميع عمليات المسح والتعرف عبر الإنترنت وعلى الخوادم القوية القوية للشركة المصنعة. ويتم إجراء جميع عمليات الفحص باستخدام 10 محركات مختلفة تكشف عن أي أخطاء وأخطاء. يسحب بعيدا. على الرغم من أن هذه البرامج تستخدم عادةً قوالب محددة لفحص الملفات لتقليل استهلاك حركة المرور ، بشكل عام ، هذا النوع من برامج الأمان مناسب للأشخاص الذين لديهم وصول جيد إلى الإنترنت أولاً وثانيًا لا تقلق بشأن استخدام حركة المرور على الإنترنت.

ميزات وميزات Zemana AntiMalware:

  •  قم بإزالة أي برامج وأشرطة أدوات وإضافات إعلان مثبتة بالقوة على النظام
  • القدرة على اكتشاف جميع أنواع البرامج الضارة بما في ذلك الفيروسات ، والجذور الخفية ، وبرامج التمهيد ، وأدوات تسجيل المفاتيح ، وبرامج التجسس والمزيد.
  • بحث متزامن باستخدام 10 محركات أمنية قوية
  • فحص سريع للغاية للملفات
  • متوافق مع أنظمة مكافحة الفيروسات الأخرى
  • خوارزمية كشف آمنة لتقليل التشخيص الخاطئ
  • الفشل في إبطاء النظام

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

Zemana_Anti-Malware_Premium_3.1.495_Multilingual

 

    عن الكاتب

    الصياد

    التعليقات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    احصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة

    موسوعة برامج الكبيوتر

    2016