موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ArcGIS Pro

ArcGIS Pro هو اسم البرنامج الهندسي المتخصص في تحليل البيانات الجغرافية. في الواقع ، يسمح لك البرنامج الموجود أمامك بدمج المعلومات الجغرافية من مصادر متعددة في برنامج واحد. من ناحية أخرى ، فإن البرنامج قادر على عرض بياناتك في مساحة ثنائية وثلاثية الأبعاد في نفس الوقت. بفضل هذا البرنامج ، يمكنك إدارة وتحليل العديد من الخرائط والتنسيقات في سير عمل قائم على المشروع.
يمكنك أيضًا تحرير البيانات والمعلومات الجغرافية التي تريدها باستخدام برنامج ArcGIS Pro. خلق البرنامج أيضًا تفاعلًا واسعًا جدًا بين المهندسين. يمكنك مشاركة بياناتك الجغرافية مع العالم. من ناحية أخرى ، يمكنك تلقي البيانات والمعلومات التي يشاركها المستخدمون الآخرون. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك تحويل بياناتك الجغرافية بشكل أفضل إلى خرائط ومعلومات عملية.
يمكنك أيضًا إنشاء تخطيطاتك الخاصة في مجموعة متنوعة من التنسيقات القياسية والاستفادة من القدرات الديناميكية مثل الرسوم البيانية والجداول. البرنامج قادر أيضًا على تحديد العلاقات المكانية. من ناحية أخرى ، بمساعدة هذا المنتج ، يمكنك تحديد المواقع والطرق وفقًا لمعايير مختلفة.

ميزات وميزات ArcGIS Pro:

  • تحويل بياناتك ومعلوماتك الجغرافية إلى خرائط ديناميكية
  • القدرة على دمج بياناتك من مصادر متعددة لتحقيق نفس البيانات
  • اعرض بياناتك في خرائط ثنائية وثلاثية الأبعاد
  • القدرة على تحرير البيانات وتحليلها حسب احتياجات مشروعك
  • شارك خرائطك وبياناتك الجغرافية مع العالم

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016