موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

COMSOL Multiphysics

COMSOL Multiphysics هو برنامج للأغراض العامة يعتمد على النماذج الرقمية المتقدمة للاستخدام في نمذجة ومحاكاة المشاكل القائمة على الفيزياء. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من حساب سلوك النماذج المادية المختلفة أو المترابطة. مع إضافة أكثر من 30 جزءًا إلى البرنامج ، يمكنك استخدام مساحة المحاكاة مع مجموعة متنوعة من التوصيلات والأدوات المادية لتنفيذ المشاريع الكهربائية والميكانيكية وتدفق السوائل والكيمياء. كما توفر الواجهة المصممة للبرنامج القدرة على ربط محاكاة COMSOL Multiphysics ببرامج الحوسبة التقنية مثل CAD و ECAD.
يوفر هذا البرنامج بيئة قوية ومتكاملة لتطوير المنتجات المترابطة باستخدام سير عمل واحد بغض النظر عن الاختلافات في بيئة البرامج. تتكامل وحدات تطوير البرامج معها بسلاسة ، اعتمادًا على استخدامك للبرامج والتطبيقات المختلفة في نفس بيئة العمل الثابتة للبرنامج. توفر أدوات شجرة النموذج و Model Builder نظرة عامة شاملة على نموذج المحاكاة وتمنحك الوصول إلى جميع الميزات مثل هندسة الكائن ، وحدود مكونات الكائن والخصائص الفيزيائية ، والشبكات ، والمذيبات الكيميائية ، والتصوير. مع برنامج محاكاة COMSOL Multiphysics ، يمكنك تطوير واختبار نماذج تقليدية وتقليدية لأي شخصية مادية لنماذج مادية متعددة الوسائط يمكنها إظهار تفاعلاتها مع بعضها البعض.

ميزات وميزات برنامج COMSOL Multiphysics Software  :

  • - استخدام نماذج فيزيائية بصرية في فراغات ثلاثية الأبعاد ، ثنائية الأبعاد ، أحادية البعد وحتى صفرية الأبعاد ، واستخدام تعريفات صيغية ومعادلات خطية وغير خطية عندما لا يتم النظر في شيء معين.
  • - استخدام شبكات ثلاثية الأبعاد ، رباعية ، منشورية ، وما إلى ذلك في مساحة نموذجية ثلاثية الأبعاد وعناصر مختلفة لدراسة نقل الحرارة والميكانيكا الهيكلية والإلكتروستاتيكية ...
  • - النمذجة الهندسية باستخدام أداة نمذجة كاميرا الفيديو المدمجة في البيئات من واحد إلى ثلاثي الأبعاد وحتى باستخدام مخرجات برامج CAD الأخرى في بيئة البرامج.
  • - استخدام أحدث الأساليب العددية لعمل مجموعات لا حصر لها من الأشياء والحالات المادية.
  • - استخدام النماذج البارامترية والنقابية لتحديد معالم كل جزء من النموذج.
  • - استخدام مجموعة متنوعة من المتغيرات لتحديد خصائص النماذج وفحص النبضات الغوسية والمستطيلة ، إلخ.
  • - استخدام واجهات برمجة التطبيقات للبرمجة في جافا أو باستخدام برنامج MATLAB.
  • - نقل إلى ملف نصي أو صورة أو ملف Excel أو فلاش (.GIF) متحرك

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

COMSOL Multiphysics 5.5.0.359 Win-Linux x64


Comsol Multiphysics 5.1.3 x86 / x64 / Linux (أحدث إصدار 32 بت)

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016