موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

GSL Biotech SnapGene

SnapGene هو أول برنامج للبيولوجيا الجزيئية لـ GSL Biotech أسهل في الاستخدام من القلم والورق. يمكن الآن تسجيل أي حمض نووي في المختبر الخاص بك في ملف إلكتروني ومشاركته حول العالم باستخدام برنامج SnapGene Viewer المجاني.

ميزات وميزات برنامج SnapGene:

استنساخ In-Fusion®: طريقة متعددة الاستخدامات لإنشاء اتصالات جينية بلا حدود. SnapGene هو أول برنامج يحاكي هذه الطريقة. ما عليك سوى اختيار قطعة الحمض النووي التي تريد مزجها ، وسوف يقوم البرنامج بتصميمها.
Gibson Assembly®: يقوم العديد من الباحثين بتحويل تجميع Gibson إلى بلازميدات دون استخدام إنزيمات التقييد. يتم ربط أجزاء DNA بواسطة PCR للتدخل.
PCR والتطفير: بعد التصميم التمهيدي ، يمكن استخدامها في استنساخ PCR التقليدي ، أو تضخمات PCR أو الطفرات. تتوفر ملفات تسلسل DNA الناتجة على الفور لمزيد من المعالجة.
توثيق تلقائي: يسجل تلقائيًا خطوات مشروع محاكاة. في كل مرة تقوم فيها بتحرير أو محاكاة تسلسل ، يتم تسجيل هذه الطريقة تلقائيًا في السجل الرسومي. بعد محاكاة بنية الحمض النووي ، يمكنك استخدام التاريخ كبروتوكول تجريبي.
Agarose Gel Electrophoresis: استخدام خوارزمية متقدمة لإنشاء محاكاة واقعية للأغاروز. يتم عرض الأجزاء المحدودة في ثلاثة أشكال هلام محاكاة ، وقوائم رقمية وخرائط تسلسل. يمكنك استخدام هذا الجل المحاكي لتخطيط قيد تشخيصي أو مقارنة صورة بنمط توقع.

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016