موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

nanoSoft nanoCAD Plus v11

nanoCAD هو CAD عالمي لتطوير وثائق العمل في جميع مجالات التصميم. تم تطوير هذا التطبيق من قبل المطورين الروس وفقًا لمتطلبات ومعايير السوق المحلية. لهذا السبب ستجد في nanoCAD كل ما تعرفه أو حتى أكثر. في الإصدار 8.5 ، يتم توزيع معالجة البيانات الرسومية عبر تيارات حسابية متعددة ؛ وهذا يسمح لمنصة nanoCAD بالتسريع ليس فقط على الأنظمة متعددة المعالجات ، ولكن أيضًا على الإعدادات أحادية النواة التي تدعم معالجات متعددة.
ونتيجة لذلك ، في الإصدار الجديد ، سيشهد المستخدمون زيادة كبيرة في السرعة عند العمل مع رسومات ثنائية الأبعاد ثلاثية الأبعاد. على سبيل المثال ، العمل مع ملفات DWG ، حيث يتم توزيع الكتل بانتظام حتى 50 مرة ، أسرع خمس مرات تقريبًا.

الميزات المميزة:

على منصة nanoCAD Plus ، هناك طريقة حديثة لإدخال البيانات الديناميكية وإدخالها. تسمح لك هذه التقنية بضبط الحجم الأولي والمعلمات مباشرة في مساحة العمل دون استخدام سطر الأوامر. يعمل الإدخال الديناميكي على حد سواء عند إنشاء وتحرير العناصر التي تجعل عمل التصميم أسهل وأسرع. توفر لوحة الأدوات الجديدة فرصًا رائعة لاستخدام فريقك والكتل المفضلة بسرعة وسهولة.
الآن يمكن للمستخدمين تنظيم كتالوجاتهم من الكتل ، وتوزيع الكائنات تلقائيًا في طبقات ، وتحديد الأوامر المستخدمة بشكل متكرر ، وتحديدها من الواجهة. بشكل عام ، يسمح هذا للمنظمات بتطوير المعايير الداخلية للشركة ، وضمان واجهة التطبيق لمهام قسم التصميم ، وتعزيز أداء فريق المشروع.

ميزات وميزات برنامج nanoCAD:

  • واجهة مستخدم قابلة للتخصيص : يمكنك إنشاء الشكل والأسلوب الخاص بك للتطبيق. هناك أيضًا تعديلان لونيان آخران تمت إضافتهما إلى التطبيق سيؤثران على عينيك على المدى الطويل.
  • مجموعة الصفحات: تتحكم في مئات الخرائط وطرق عرض ملفات الرسم المختلفة من مصدر واحد.
  • دعم ملفات IFC : باستخدام ملفات IFC ضمن ميزة nanoCAD Plus ، يمكنك تنزيل نماذج BIM من أي برنامج آخر قادر على إنشاء ملفات IFC.

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016