موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Ziva Dynamics Ziva VFX 1.9

Ziva VFX هو اسم أداة متخصصة وقوية لمحاكاة تشريح الجسم. في الواقع ، تتضمن الحزمة أمامك مكونات إضافية لإصدارات مختلفة من برنامج Maya. يستخدم العديد من المصممين والمهندسين حول العالم هذه الأداة لمحاكاة وإنشاء شخصيات ثلاثية الأبعاد في الأفلام والألعاب والرسوم المتحركة. بفضل المكونات الإضافية لهذا المنتج ، يمكنك تصميم العضلات والدهون والجلد بأفضل طريقة ممكنة.
يتيح لك Ziva VFX Plugin محاكاة التشريح الواقعي باستخدام المعلمات البديهية والوحدات الواقعية. سيكون لديك أيضًا تحكم كامل في مشروعك عند استخدام هذا البرنامج المساعد. تعد التغييرات السريعة للشخصيات من بين الميزات التي تتيح لك استخدام هذا البرنامج المساعد. ميزة أخرى لاستخدام هذه الأداة هي ذكاء النماذج المحاكاة في التعامل مع الأشياء المختلفة.
أيضًا ، جميع الأدوات في هذا البرنامج المساعد مستهدفة بالكامل. يتم تضمين كل ما تحتاجه لإنشاء التشريح الفعلي للجسم في أدوات هذا المنتج. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك محاكاة ونمذجة شخصياتك المختلفة على مجموعة متنوعة من المقاييس.

ميزات Ziva VFX Plugin:

  • التوافق التام مع الإصدارات المختلفة من برنامج Maya
  • محاكاة تشريح الجسم والأشياء بدقة عالية جدًا
  • النمذجة الواقعية بالكامل القائمة على الفيزياء الحقيقية
  • ضع في اعتبارك عناصر مثل العضلات والدهون والجلد
  • القدرة على إجراء تغييرات سريعة على مشاريعك المبنية

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016