موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Power BI Report Server

يعد Power BI Report Server منتجًا قويًا وشاملًا لتحليل البيانات من Microsoft. في الواقع ، باستخدام هذه الأداة يمكنك تحليل بياناتك بأفضل طريقة ممكنة. في الواقع ، حاولت Microsoft تسهيل الإبلاغ عن البيانات من خلال توفير حلول شاملة. واحدة من الميزات البارزة لهذا المنتج هي ميزات الرسومات القوية. يمكنك عرض الإحصائيات في جداول ورسوم بيانية مختلفة.
يمكن العمل مع منتج Power BI Report Server في ثلاث خطوات عامة. ستبدأ بجمع وتصميم معلوماتك وتقاريرك بأشكال مختلفة. ثم سترسل التقارير التي تم إنشاؤها إلى خادم التقارير. أخيرًا ، ستتمكن من الوصول إلى التقارير في لوحة تحكم الويب عن طريق الوصول إلى خادم التقارير. يمكنك أيضًا تنظيم تقاريرك في فئات مختلفة وتحديثها إذا لزم الأمر.
يسمح لك المنتج الموجود أمامك بإنشاء تقاريرك الخاصة عن الأنظمة الداخلية أو في السحابة. من السهل تحليل والوصول إلى تقارير مفصلة للغاية باستخدام هذا المنتج ولن تحتاج إلى أي معلومات ترميز.

ميزات برنامج Power BI Report Server:

  • قدم تقارير إحصائية دقيقة عن بياناتك
  • القدرة على عرض تقاريرك في مخططات ورسوم بيانية جميلة
  • القدرة على تنظيم عرض البيانات لجعل الإحصاءات مفهومة
  • متاح للاستخدام على الأنظمة الداخلية وبوابات الويب في نفس الوقت
  • الاستفادة من القدرة على إدارة وتحرير وتحديث التقارير
  • سهولة الوصول للمستخدمين لديك مع القدرة على تحديد وصولهم

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016