موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

IAR Embedded Workbench

لبرمجة AVR مثل Bascom و Codevision و Aver Studio إلخ ... إن IAR Embedded Workbench لبرنامج ARM هو واحد من أفضل وحدات التحكم الدقيقة ARM للتشفير والترجمة والتصحيح.
تعتبر وحدات التحكم الدقيقة من سلسلة ARM نموذجًا أوليًا لجيلها السابق ، AVR. وحدات التحكم الدقيقة هذه مع معالجها 2 بت هي أقوى بكثير من معالجات AVR 2 بت ، وبالتالي ، يمكن أن تعمل هذه المتحكمات الدقيقة بمثابة وحدة معالجة مركزية قوية للملحقات مثل الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة المتقدمة والمزيد.
في الواقع ، المصطلح CPU المستخدم لهذه الأجهزة هو في الواقع متحكم ARM قوي (وليس وحدة معالجة مركزية تشبه الكمبيوتر) ، والتي لديها العديد من القدرات على الرغم من صغر حجمها.
واحدة من الشركات الناجحة في مجال إنتاج مجمعات متحكم هي IAR ، التي كانت نشطة في إنتاج المترجمات لـ AVR ، Freescale ، Maxim MAXQ ، National-CR16C ، Renesas ، Samsung ، STMicroelectronics ، TI MSP430 وعائلة المتحكم الدقيق. لديه. تمتلك الشركة خمسة منتجات برمجية لوحدات التحكم الدقيقة المذكورة أعلاه ، وقد تم التحقق من صحة خوارزميات تفسير الشفرة وبيانات الإخراج من قبل شركات تصنيع وحدات التحكم الدقيقة.
هناك العديد من المترجمات المتاحة للمتحكم الدقيق AVR و 2 و ARM التي يمكن للمستخدمين برمجتها بلغات التجميع الخاصة بهم ، C ، BASIC ، C ++ وما إلى ذلك. في هذه الأثناء ، فإن جامعي IAR ، وخاصة IAR Embedded Workbench لـ ARM ، أكثر ترحيبًا من قبل صانعي وحدة التحكم الدقيقة ، وإذا ألقيت نظرة على ملاحظة التطبيق المقدمة من صانعي وحدة التحكم الدقيقة (على سبيل المثال Atmel) ستلاحظ أنه غالبًا يتم توفير الموارد والأمثلة مع مترجم IAR.
عادة ما يكون مترجمو IAR دائمًا في المركز الأول أو الثاني بين وحدات التحكم الدقيقة من حيث الموثوقية ، وتحسين كود الإخراج ، والقدرة على المناورة في البرمجة. لدعم المستخدمين وتسهيل عملية التعلم لهؤلاء المترجمين ، أنتجت IAR مجموعة متنوعة من لوحات التدريب ، المصحح والمبرمج لكل عائلة ، وأعدت مشاريع مختلفة لجميع أجزاء المتحكم الدقيق.

ميزات منضدة IAR المضمنة لمترجم ARM:

  • - محرر سطر أوامر متقدم مع القدرة على الكشف عن الأوامر (ميزات سطر الأوامر القياسية)
  • - القدرة على إدارة المشروع (كتابة تطبيقات متعددة في وقت واحد)
- تعريف بنية متحكم دقيق مدمجة وتحسين الشفرة لوحدات التحكم الدقيقة المختارة فقط (يستخدم المترجمون مثل Bascom و Vision code خوارزمية لترجمة الشفرة بينما تدعي IAR أن لديها خوارزمية ترجمة لكل متحكم مع خوارزمية خاصة بها)
  • - يدعم أوامر تحسين سطر الأوامر C و C ++ القياسية
  • - واجهات المستخدم (يمكن للمستخدمين الذين يعملون مع منتج IAR واحد العمل بسهولة مع منتجات أخرى)
  • - قدرات التصحيح باستخدام مصحح الأخطاء C-SPY®
  • - نظام تشغيل مميز لوحدات التحكم الدقيقة المدعومة (متوافق مع RTOS)

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016