موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

GraphPad Prism

GraphPad Prism هو أحد منتجات البرامج الإحصائية التي أصدرتها شركة خاصة تسمى GraphPad. هذا البرنامج قادر على رسم جميع أنواع الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد ويستخدم أيضًا لحل المشكلات الإحصائية. بشكل عام ، تم تصميم هذا البرنامج لحل المشاكل العلمية والتجارية.يوفر GraphPad Prism للمستخدمين القدرة على حل أصعب وأصعب المشاكل الإحصائية بسرعة مناسبة.
على الرغم من أن GraphPad Prism يتم إعداده افتراضيًا للمهام المتخصصة ، إلا أنه يتم توفيره أيضًا من قبل المبتدئين بالإرشادات الإحصائية المناسبة. متقدم سيساعد. أيضا ، يمكن ملاحظة التحليل الإحصائي وتحليله في نهاية كل عملية باستخدام قوائم مراجعة البرامج لإزالة الأخطاء المحتملة في بيانات الإدخال. برنامج GraphPad Prism متاح الآن لنظامي التشغيل Windows و Mac OS.
في برنامج GraphPad Prism ، يمكنك عرض النواتج وتحريرها أثناء تحرير المعلومات أو تحريرها أثناء تحرير المعلومات أو تحريرها. يمكنك أيضًا العثور على حلول لجميع المشاكل الإحصائية مثل إزالة الانحرافات المعيارية تلقائيًا من بيانات الإدخال ومقارنة النماذج ومقارنة المنحنيات وكل ما تحتاجه لحل المشكلات الإحصائية في البرنامج.

ميزات وميزات GraphPad Prism:

  • حل المشكلات المتعلقة بالإحصاءات والرسوم البيانية وعرض النتائج باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية
  • المقارنة الإحصائية والمتوسط ​​الهندسي أو متوسط ​​الملاحظة
  •  عرض النتائج بتنسيق الرسم البياني من خلال رسم الرسوم البيانية
  •  ينطبق على جميع أنواع التحليل الإحصائي
  •  متوافق مع إصدارات مختلفة من نظام التشغيل Microsoft Windows الشهير

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016