موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

MiniTool Power Data Recovery

MiniTool Power Data Recovery هو اسم برنامج قوي وبالطبع يستخدم لاستعادة البيانات المفقودة. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا البرنامج حلاً جيدًا للغاية لشركات استعادة البيانات ومقدمي الخدمات. إلى جانب السرعة الرائعة لاستعادة البيانات ، يستخدم هذا البرنامج حلول أمان لاستعادة بياناتك. كل ما تحتاجه لاستعادة بياناتك هو اتباع ثلاث خطوات بسيطة. تحتاج أولاً إلى تعيين هدفك ثم مشاهدة النتائج التي تم العثور عليها ثم تحديد الملفات التي تريد استردادها.
يمكن لهذا البرنامج أيضًا إصلاح تعطل نظام التشغيل الخاص بك. في الواقع ، مع هذا البرنامج ، ستتمكن من استعادة بيانات نظام التشغيل الخاص بك بشكل فعال وآمن حتى عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير قادر على التمهيد. تتمتع التقنيات عالية الكفاءة المستخدمة في صنع هذا التطبيق بأعلى نسبة من النجاح في استرداد المعلومات التي تريدها. يتم تضمين كل ما تحتاجه لاستعادة البيانات المفقودة بشكل شامل في هذا البرنامج.
ميزات أخرى من NTFS و FAT 12/16/32 و NTFS المشفرة والملفات المشفرة هي ميزات أخرى للبرنامج. يمكنك أيضًا استرداد البيانات المنسقة و RAW مع هذا المنتج.

ميزات وميزات MiniTool Power Data Recovery:

  • واجهة سهلة الاستخدام للغاية ومريحة
  • استرجاع المعلومات الموجودة على نظام التشغيل المفقود بكفاءة
  • القدرة على معاينة الملفات التي تريدها
  • القدرة على استعادة البيانات المفقودة والمحركات الخارجية
  • يدعم 12/16/32 FAT و NTFS الملفات المشفرة والمضغوطة
  • القدرة على استرداد بيانات RAW المنسقة على محركات أقراص مختلفة

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016