موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Hackintosh macOS Niresh

Hackintosh macOS Niresh هو اسم تطبيق يتيح لك تثبيت نظام تشغيل macOS على أجهزة كمبيوتر التي ليست من فئة  MacBook. كما تعلم ، فإن macOS لديه الكثير من المعجبين حول العالم.  بسبب ميزات نظام التشغيل هذا ، مثل الحماية العالية ضد الفيروسات ، جعل هؤلاء المستخدمين الذين لا يستخدمون منتجات Apple ولكنهم ينوون استخدام نظام التشغيل هذا قادرون أيضًا على ذلك. قم بتثبيت وكيل قوي وآمن على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
في الواقع ، سيوفر لك Hackintosh macOS Niresh  الشروط اللازمة لتثبيت نظام تشغيل macOS. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحويل وحدة تخزين USB إلى نظام تشغيل قابل للتشغيل مثل Windows و Linux و macOS. يعتقد منشئو هذا المنتج أيضًا أن أسهل طريقة لتثبيت macOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي استخدام هذا البرنامج.
يدعم البرنامج أيضًا أجهزة Intel و AMD. سيؤدي ذلك إلى زيادة النسبة المئوية للتثبيت الناجح لأنظمة تشغيل macOS على أجهزة الكمبيوتر ، والتي عادة ما تكون معالجات من كلا الشركتين Intel و AMDستتمكن أيضًا من تخصيص بعض ميزات نظام التشغيل عند تثبيت هذا البرنامج.

ميزات وميزات نظام التشغيل Hackintosh macOS Niresh:

  • تثبيت نظام تشغيل macOS على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر
  • القدرة على استخدام نظام التشغيل لبدء تشغيل نظام التشغيل الذي تريده
  • وفر الشروط اللازمة لتثبيت نظام التشغيل هذا
  • دعم أجهزة Intel و AMD لتثبيت أفضل لنظام التشغيل هذا
  • القدرة على تخصيص بعض ميزات نظام التشغيل macOS

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

Hackintosh macOS Niresh Catalina لشركة إنتل

دعم Hackintosh macOS Niresh Mojave AMD

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016