موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Ubuntu

Ubuntu هو أحد توزيعات Linux الأكثر شيوعًا. يسهل هذا التوزيع على المبتدئين العمل مع Linux ، مثل Windows ، من خلال تبسيط العمليات المختلفة. يرغب معظم الأشخاص الذين كانوا يستخدمون Windows منذ فترة طويلة في الهجرة إلى Linux. ويمكن للأشخاص الذين يستخدمون Linux كنظام تشغيل ثانٍ أو أولئك الذين لا يرغبون في العمل بشكل احترافي مع Linux استخدام هذه التوزيعه. هذه التوزيعه ، مثل توزيعات Linux الأخرى ، يرث الأمان والسرعة والميزات الخاصة بنواة Linux ، بالإضافة إلى التركيز على تحسين المظهر وتجربة المستخدم.
يمكن للمستخدمين بسهولة اختيار وتثبيت التطبيقات الخاصة بهم من آلاف التطبيقات. يمكنك بسهولة طباعة ملف وتشغيل أغنية ومشاهدة أي تنسيق فيديو. استمتع بتصفح الإنترنت باستخدام جدول البيانات الافتراضي لهذا التوزيع ، وقم بتوثيق برامج جداول البيانات الخاصة بك. أرسل رسالة. انضم إلى وسائل التواصل الاجتماعي وأكثر من ذلك بكثير. إنه خيار رائع للاستخدام المنزلي وحتى التجاري. إنه مجاني تمامًا وتم نشره مع العديد من التطبيقات.

ميزات أوبونتو الأخرى:

يتم تحميل Ubuntu بشكل أسرع عند تثبيته على النظام ومساحة كافية. خاصة إذا تم تثبيته على محركات أقراص SSD ، سيتم تحسين سرعة التحميل والعمل مع نظام التشغيل هذا بشكل كبير. هذا التوزيع لديه دورة تطوير أكثر انتظامًا من توزيعات Linux الأخرى ، واستقراره قابل للنقاش. يعمل فريق من المحترفين على هذا التوزيع ويسعون دائمًا لتحسين تجربة المستخدم وتسهيل الأمور.
المتصفح الافتراضي هو Firefox ، والذي يمكنك استبداله بمتصفحات أخرى ، مثل Google Chrome. Office هذا هو مجموعة OpenOffice متوافقة تمامًا مع Windows Office. يمكنك بسهولة فتح ملفات Word Office و PowerPoint و Excel وما إلى ذلك في هذه المجموعة. مع برنامج Empathy messenger يمكنك الدردشة مع أصدقائك وإدارة رسائل البريد الإلكتروني المختلفة الخاصة بك بسلاسة في برنامج إدارة البريد الإلكتروني لنظام التشغيل هذا.

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016