موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

OneKey Recovery

OneKey Recovery عبارة عن أداة تم تطويرها بواسطة تقنية AOMEI لإنشاء قسم استرداد مخصص تم تصميمه لإجراء نسخ احتياطي للنظام واستعادته من خلال استرداد مفتاح واحد. يُستخدم OneKey لعمل نسخة احتياطية من الأنظمة وإنشاء قسم مصنع حيث يتم تخزين صورة النظام الاحتياطية على قرص النظام. وبشكل افتراضي ، يكون قسم الاسترداد مخفيًا. عوائد. هناك خمسة إصدارات من AOMEI One Key Recovery: مجاني ، احترافي ، متميز ، فني وتخصيص. جميع الإصدارات لها نفس الوظائف الأساسية ، ولكن تتوفر المزيد من الميزات في الإصدارات المدفوعة بما في ذلك:  النسخ الاحتياطي من نظام إلى آخر ،  وتغيير مستوى ضغط النسخ الاحتياطيهناك ، إعادة بناء نظام للقرص المحلي أو القرص الخارجي وهلم جرا. بالنسبة لبعض أجهزة الكمبيوتر ، تحتاج إلى تنزيل Windows AIK لتشغيل البرنامج. تتطلب جميع الإصدارات مساحة قرص كافية لتخزين صورة النظام.

ميزات استرداد مفتاح واحد:

  • نظام النسخ الاحتياطي :تحديد قسم موجود لتخصيص مساحة كافية من المساحة لإنشاء قسم الاسترداد ، لمنع تلف الصور الاحتياطية ، يكون قسم الاسترداد مخفيًا بشكل افتراضي.
  • استعادة النظام : يعيد الكمبيوتر إلى إعدادات المصنع أو وضع النسخ الاحتياطي في وقت سابق. هذه هي أفضل طريقة لإعادة الأشياء التي تحدث عن طريق الصدفة. دعم لاستعادة النظام إلى الموقع الأصلي أو موقع آخر.
  • نظام الاسترداد السريع : بعد النسخ الاحتياطي للنظام ، يمكنك الضغط على زر معين . A F1 مفتاح أو افتراضيا عند بدء تشغيل الكمبيوتر في بيئة ويندوز PE و ثم إطلاق تلقائيا AOMEI OneKey recovery .

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016