موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Altair SimSolid

SimSolid هو اسم مهندس برمجيات متخصص في النمذجة والمحاكاة المتقدمة. تمكنك التقنية المستخدمة في هذا المنتج من إنشاء النموذج الذي تحتاجه بالكامل في فترة زمنية قصيرة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا تحليل النماذج المصممة لتحقيق أفضل جودة. الميزة الفريدة لهذا المنتج ، والتي تميزه عن البرامج المماثلة الأخرى ، هي سرعة المعالجة العالية التي يمكنك من خلالها تحليل نموذجك في دقائق مع هذا البرنامج.
كما بذل منشئو SimSolid قصارى جهدهم لإطلاق منتج متكامل للغاية. عند استخدام هذا البرنامج ، يمكنك تنزيل وتحرير جميع المشاريع والمهام التي قد تكون قمت بها على برامج مثل Onshape و SOLIDWORKS و Autodesk Fusion 360 و CAD. وتحليلها. كما أنه قادر على قراءة ملفات STL القياسية من أي نظام CAD. دعم CATIA و NX و Creo و SOLIDWORKS و Inventor و Solid Edge جنبًا إلى جنب مع بعض تنسيقات STEP و ACIS و Parasolid الأكثر غرابة ميزة أخرى لهذا المنتج.
تتضمن بعض ميزات هذا المنتج ، وبعضها مذكور بالفعل ، الدقة العالية وسرعة المعالجة السريعة والكفاءة والتكامل. معًا ، جعلت هذه الميزات من Altair Engineering Group منتجًا قويًا وفعالًا للنمذجة والمحاكاة والتحليل.

ميزات وميزات برنامج SimSolid:

  • الاندماج في التصميم والأداء
  • واجهة مستخدم ديناميكية للغاية تبسط ظروف العمل للمستخدم
  • استخدام التكنولوجيا المتقدمة في النمذجة والمحاكاة
  • القدرة على تنفيذ عمليات التحليل المتقدمة على النماذج المصممة
  • سرعة معالجة عالية مما يقلل بشكل كبير من وقت عملك
  • التزامن الكامل مع منتجات مثل أنظمة Onshape و SOLIDWORKS و Autodesk Fusion 360 و CAD
  • يدعم تنسيقات غير عادية مثل STEP و ACIS و Parasolid
  • القدرة على قراءة أنواع ملفات STL القياسية من أي نظام CAD

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016