موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Flaresim

Flaresim البرامج المتقدمة لمحاكاة وتصميم الشعلة  من قبل المهندسين المهنية لل مهندسين تم تصميم المهنية . بواسطة هذا البرنامج يمكن أن  تشع الحرارة و آثار الضوضاء الناتجة من نظام الشعلة المنابر، الغاز النباتات المصافي و المصانع  ل  نمذجة لا. و درجة الحرارة مستويات في كشفها منطقة التنبؤ بها. بواسطة هذا البرنامج،  للمستخدمين يمكن الأنابيب تكرار ، الانتكاس الصوت و الغاز و السائل باستخدام كامل مجموعة من الخوارزميات   تنفيذ النمذجة. 
أنها أيضا يمكن أن يقدم معلومات عن وحدات ل تحديد و  إدخال ، و يمكن للبيانات  على  و حدة مرة أخرى في أي وقت لتحويل.    يستخدم Flaresim لتسهيل التصميم والمحاكاة لأنابيب شبكة التهوية وأنظمة التوهج في جميع مراحل عملية التصميم.
في بيئة البرنامج ، يتم استخدام مخطط تدفق لتمثيل شبكة الأنابيب بشكل مباشر. إلى جانب هذا الرسم البياني ، يتم تضمين جداول إضافية ، بما في ذلك جميع المعلومات الضرورية والنتائج المحسوبة. غالبًا ما يتم استخدامه لنمذجة أنظمة الأنابيب لأنظمة التوهج.

ميزات وميزات برنامج Flaresim:

- مدير الحالة دراسة:  مع هذه الميزة يمكنك "دراسة حالة" أن  و Flaresim على كمية من البيانات و تسجيل اختيار يمكن أن تخلق و  نتائج الدراسات  على  مقارنة بيانات ل مدخلات كما أن تكون قيم منفصلة أو زيادة  من كامل مجموعة من قيمة هي. 
- التحليل الديناميكي:  مع هذه الميزة، القدرة على تحديد مسار كيف مشاعل  تختلف مع الوقت و حساب مدى الإشعاع الناتج من الضوضاء و سطح  درجة الحرارة في الوقت منفصلة الاستقبال، مختلفة عن المعيار.    
- التنبؤ REFPROP الخصائص الفيزيائية:  التعبئة المادية Refprop في الوقت الراهن إلى التنبؤ بدقة أكثر الخصائص   السوائل  في توفر و .
- KO الطبل تحجيم:  هذا يسمح لك نقاط من ضربة الدراما تستند على و تراكم السوائل و أو   قياس الحد الأدنى لحجم قطرات ترحيل .

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

 

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016