موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

RapidMiner Studio

يعد RapidMiner Studio برنامجًا قويًا لاستخراج البيانات وتعلم الآلة والتحليل والتنبؤ وتحليل الأعمال. يحتوي هذا البرنامج على العديد من التطبيقات في كل من الأعمال التجارية وكذلك في البحث والتعليم والتعلم والمزيد. يمكن للباحثين والأفراد المهتمين باستخراج البيانات والتعلم الآلي استخدام هذا البرنامج لأداء جميع الخطوات المطلوبة من إعداد المعلومات الأساسية إلى تصور النتائج وتقييم والتحقق من النتائج وتحسينها في بيئة موحدة. . في صميم هذه المنصة يوجد برنامج مجاني ومفتوح المصدر يقوم على أساسه كتابة العديد من المنتجات المجانية والتجارية.
كان هذا المنتج يُعرف باسم YALE (بيئة تعليمية أخرى) في السنوات الأولى من إصداره في عام 2001. وبمرور الوقت وبقدرات متزايدة على مر السنين ، تمت إعادة تسميته في نهاية المطاف إلى برنامج في عام 2007 باسمه الحالي RapidMiner. جذب البرنامج انتباه العديد من الباحثين والطلاب لسهولة تشغيله في السنوات الأخيرة ، كما جعل نموذج تطوير المصدر المفتوح للمنتج المبرمجين أكثر ميلًا لتطويره. ويستخدم مجموعة متنوعة من الخوارزميات لإعداد المعلومات ونمذجتها التي تحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات الممكنة مكّن الاختيار العديد من المشاريع الأكاديمية من استخدام هذا المنتج القوي في بعض أعمالهم على الأقل. تم تصميم البيئة الرسومية لهذا البرنامج بشكل مثالي وجميل ويمكن للمستخدمين الذين ليس لديهم معرفة بالبرمجة التفاعل بسهولة مع أجزاء مختلفة من البرنامج.

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016