موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

WellCAD

WellCAD هو اسم برنامج هندسي متخصص في الحفر. في الواقع ، البرنامج أمامك كأداة زلزالية له العديد من الاستخدامات في الحفر. يسمح لك هذا البرنامج بتحليل بياناتك الإحصائية في بيئة مريحة للغاية. يعد رسم الخرائط البيانية المتخصصة وتحليلها وتفسيرها ميزات أخرى يمكنك القيام بها باستخدام هذا البرنامج. المنتج أمامك هو أيضًا برنامج إدارة بيانات تفاعلي قوي.
برنامج WellCAD قادر أيضًا على تلبية جميع احتياجات المستخدمين على مستوى المؤسسة. تستخدم الشركات الرائدة في مجالات النفط والغاز والتعدين والبيئة وما إلى ذلك هذا المنتج. تعد الواجهة التفاعلية للبرنامج من مزايا هذا المنتج. يمكنك تحويل بياناتك إلى رسوم بيانية مختلفة بأفضل طريقة ممكنة باستخدام هذا البرنامج. يمكن استخدام هذا البرنامج على مستويات عمل مختلفة ولا يفرض أي قيود على المستخدم.
تسمح لك القدرة على استخدام أدوات ووحدات مختلفة بأداء عملك بأكثر الطرق احترافية ودقة. حاول منشئو هذا البرنامج زيادة كفاءة الأدوات والوحدات المتوفرة إلى أقصى حد. أخيرًا ، يمكن ذكره كمنتج مثالي للتحليل الزلزالي والحفر.

ميزات برنامج WellCAD:

  • واجهة سهلة الاستخدام لتبسيط عمل المستخدم
  • توجد أدوات تحليلية مختلفة لتفسير البيانات
  • القدرة على تحويل بياناتك الإحصائية إلى رسوم بيانية مختلفة
  • اعرض البيانات الحية على الفور مع أصغر التغييرات
  • هناك جداول ألقاب لتعريف المستخدم ببعض المصطلحات
  • تمثيل ثلاثي الأبعاد لبياناتك النموذجية

التحميل:  

 كلمة السر للملف : الباسوورد لفك الظغط

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016