موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Foundry Mari

Foundry Mari هو اسم مهندس برمجيات متخصص في التصميم الرقمي والرسم بالأبعاد الثلاثية. مع هذا المنتج القوي ستتمكن من إنشاء لوحات ثلاثية الأبعاد غير محدودة. يتيح لك مزيج القوة والأداء دمج الإبداع في عملك عند استخدام هذا المنتج للرسم. عند استخدام هذا البرنامج ، ستعمل بدقة عالية جدًا. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى عدد كبير من أكثر الأدوات تعقيدًا وكفاءة عند اختيار هذا المنتج.
نظرًا لقدرات برنامج Foundry Mari ، يمكنك التفكير بطريقة إبداعية وفعالة فقط. ستتمكن من تعزيز الرسم الرقمي الخاص بك بتقنيات جيدة للغاية بمساعدة هذا المنتج. في الواقع ، بذل صناع هذا المنتج كل جهد ممكن لتحصل على كل ما تريده. ستحتاج إلى خيال مناسب لتصميم ورسم اللوحات الرقمية في هذا البرنامج.
أخيرًا ، يمكنك اختيار هذا البرنامج بأمان كأداة لتصميمك الرقمي. وفقًا للموقع الرسمي لهذا المنتج ، فإن الجودة العالية لهذا البرنامج تجعل من الممكن لك رسم اللوحات الرقمية الخاصة بك بمقاييس مختلفة في بيئة عمل مريحة. أيضًا بمساعدة الأدوات في هذا البرنامج ، يمكنك التحكم الكامل في الألوان في لوحاتك.

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016