موسوعة برامج الكبيوتر موسوعة برامج الكبيوتر
recent

أخر البرامج

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج Connectify Hotspot PRO



الوصف

يتضمن برنامج Connectify أداتين للتطبيق تستخدمهما Connectify Hotspot لمشاركة الإنترنت مع الآخرين و Connectify Dispatch للجمع بين عدة أنواع من الاتصال بالإنترنت وبالتالي تسريع الاتصال النهائي.

ميزات وميزات برنامج Connectify Hotspot PRO:

قم بتوصيل جميع أدواتك بشبكة WiFi بسهولة ؛
يجعل برنامج Connectify Hotspot جميع أدواتك سعيدة! يتيح لك هذا الموجه الافتراضي سهل الاستخدام مشاركة الإنترنت مع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي ومشغل الموسيقى وقارئ الكتب الإلكترونية وباقي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجودة لديك وحتى أقرب أصدقائك.
تجنب التكلفة الإضافية للاتصال بالإنترنت ؛ هل أنت
في فندق تفرض رسومًا على أي وسيلة للاتصال بالإنترنت؟ اتصل بشبكة WiFi باستخدام Connectify Hotspot ، وقم بإنشاء نقطة اتصال واتصل بجميع أجهزتك الأخرى دون أي تكلفة إضافية.
شارك الجيل الثالث (3G) والجيل الرابع (4G) من هاتفك الذكي مع WiFi - PRO ؛ هل يمكنك
استخدام الإنترنت من الجيل الثالث أو الرابع عبر هاتفك عبر كابل USB مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يتيح Connectify Hotspot PRO مشاركة الإنترنت مع كل ما يحيط بك.
قم بتوسيع نطاق وصول
Wi-Fi الخاص بك باستخدام جهاز التوجيه الظاهري Router-PRO ؛ برنامج Connectify Hotspot PRO لديه القدرة على إعادة إنتاج إشارة Wi-Fi الموجودة ، مما يسمح بالوصول إلى إشارة Wi-Fi في المواقع البعيدة مثل الطوابق السفلية أو غرف النوم ؛ أنت حر في الدفع مقابل أي أجهزة باهظة الثمن.

ميزات وميزات برنامج Connectify Dispatch PRO:

أفضل موازن تحميل إنترنت ؛ برنامج
Connectify Dispatch هو أداة سهلة لموازنة حمولتك وضبط اتصالات الإنترنت الخاصة بك للحصول على اتصال إنترنت أفضل. هل لديك اتصال جوال بشبكة WiFi والجيل الرابع؟ هل لديك اتصالين بشبكة WiFi؟ أو ربما لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (DSL) واشتراكات الهاتف المحمول من الجيل الثالث؟ يعمل برنامج Connectify Dispatch بذكاء مع كل من هذه التقنيات لتحسين أداء التشغيل وزيادة موثوق به.
ما هو برنامج موازنة التحميل؟ يتحكم هذا البرنامج في اتصالات الإنترنت الخاصة بك. ثم يقوم بتحميل التنزيلات وتنزيلها باستخدام أفضل اتصال بالإنترنت متاح. إنه سهل الاستخدام ، ما عليك سوى الاتصال بشبكتين مختلفتين ، وتشغيل أداة الإرسال والاستمتاع بتجربة التصفح الأسرع على صفحات الويب الخاصة بك.
تسريع تصفح الإنترنت والتنزيل من خدمة التورنت ؛
يعمل برنامج Connectify Dispatch بشكل رائع لتنزيل العديد من الملفات ، مثل BitTorrent والمتصفحات الجديدة. قسّم جميع المستخدمين بين اتصالات الإنترنت لمزيد من السرعة. (إذا كنت ترغب في دفق الفيديو عبر الإنترنت أو تحتاج إلى سرعة تحميل أسرع ، فاستخدم Speedify).
تحكم في الإنترنت الخاص بك ؛
برنامج Connectify Dispatch يمنحك تحكمًا في الإنترنت! يقيس Dispatch مقدار استخدام اتصال الإنترنت ، بحيث يمكنك تحديد سقف لعملك وإدارة النطاق الترددي للإنترنت 3G و 4G. والأمر متروك لك أيضًا لتحديد البرامج التي تستخدم الإنترنت. سريع وذكي وبأسعار معقولة!
Connectify_Hotspot_2018.1.1.38937

عن الكاتب

الصياد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة برامج الكبيوتر

2016